لمقاربة بالكفاءة وبداغوجيا تعليم القواعد في المرحلة الثانوية، وصف ميداني
##plugins.themes.bootstrap3.article.main##
الملخص
تميز هذا العمل بدراسه تطبيقية ميدانية اجري على عينة من اساتذة مادة القواعد (اللغة العربية) ممثلين لبعض ثانويات العاصمة، وذلك في سنتين-2006 2007 وسيتوقف هذا العمل عند محاولة وصف وتقييم كل من المقاربة بالكفاءة واصلاح المنظومة التربوية، صعوبات المنهج البيداغوجي الجديد، المقاربة بالكفاءة وتصميم كتاب القواعد، المقاربة بالكفاءة ومادة الكتاب، المقاربة بالكفاءة وفعالية التحصيل البيداغوجي لمادة القواعد
##plugins.themes.bootstrap3.article.details##
كيفية الاقتباس
العلويش. (2008). لمقاربة بالكفاءة وبداغوجيا تعليم القواعد في المرحلة الثانوية، وصف ميداني. AL-Lisaniyyat, 13(2), 69-74. https://doi.org/10.61850/allj.v13i2.330
القسم
Articles
المراجع
المركز الوطني للوثائقي التربوية، المقاربة بالكفاءات كبيداغوجيا إدماجية، سلسلة موعدك التربوي، 2005، العدد 17.
هني ، خير الدين مقاربة التدريس بالكفاءات، ط1، الجزائر، 2005
هني ، خير الدين مقاربة التدريس بالكفاءات، ط1، الجزائر، 2005