واقع التمارين اللغويه في الكتب المدرسيه الجزائريه

##plugins.themes.bootstrap3.article.main##

يوسف منصر

الملخص

يتكون كل درس لتعليم اللغه من محطات ينبغي الوقوف عليها لانها في الاساس ركائز لنجاح العمليه التعليميه ان المتامل لهذه المحطات يلاحظ بجلاء حظ التمارين والتطبيقات من سيروره الدرس فهي من المفروض ان تؤخذ حصد الاسد من الوقت المخصص لتعلم اي ماده تعليميه بصفه عامه والمهارات بصفه خاصه

##plugins.themes.bootstrap3.article.details##

كيفية الاقتباس
منصري. (2008). واقع التمارين اللغويه في الكتب المدرسيه الجزائريه. AL-Lisaniyyat, 13(2), 140-151. https://doi.org/10.61850/allj.v13i2.335
القسم
Articles

المراجع

البوزيري،محمد، مكونات العملية التعليمية في الفكر التربوي الإسلامي، المغرب، دار الثقافة.
غريب، عبد الكريم، المنهل التربوي، ط1، المغرب: منشورات عالم التربية، يو2006
كتاب اللغة العربية للسنة الأولى متوسط، الجزائر، وزارة التربية الوطنية، 2007.
مجموعة من المؤلفين،تعليم من أجل التفكير، ترجمة صفاء يوسف الأعسر، مصر : دار قباء للنر و التوزيع، 1998