تحليل كتاب المعلم "القواعد و تمارين اللغة" للسنة الخامسة من التعليم الأساسي باستغلال مفاهيم النظرية الخليلية الحديثة
##plugins.themes.bootstrap3.article.main##
الملخص
يتعرض هذا المقال لدراسة و تحليل كتاب المعلم "القواعد و تمارين اللغة" للسنة الخامسة التعليم الأساسي من خلال تحليلنا لطريقة ترتيب الدروس في البرنامج ،و لكيفية صياغة القاعدة،ولأنواع التدريبات النحوية و محتواها على أساس مفاهيم النظرية الخليلية الحديثة.
##plugins.themes.bootstrap3.article.details##
كيفية الاقتباس
بن عمارف. (2004). تحليل كتاب المعلم "القواعد و تمارين اللغة" للسنة الخامسة من التعليم الأساسي باستغلال مفاهيم النظرية الخليلية الحديثة. AL-Lisaniyyat, 9(2), 25-48. https://doi.org/10.61850/allj.v9i2.226
القسم
Articles
المراجع
p.48