الصعوبات الصوتية في تعلم القراءة والكتابة في المدارس الجزائرية: مسوحات ودراسات النطق
##plugins.themes.bootstrap3.article.main##
الملخص
الصعوبة الصوتية في تعلم القراءة والكتابة في المدارس الجزائرية.
تقدم هذه الورقة بحثا تم إجراؤه مع نهاية السنة الدراسية 1971-1972 حول السنوات الأربع الأولى من المنح الدراسية للأطفال الجزائريين الملتحقين بالمدارس العمومية بمدينة الجزائر (سنتان باللغة العربية، مدخل إلى اللغة الفرنسية في السنة الثالثة) . وقد تم تحليل صعوبات تعلم القراءة والإملاء والكتابة العربية من خلال النسب المئوية التي حددها معلمو المدارس مقارنة بالنتائج التي توصل إليها جميع تلاميذهم.
##plugins.themes.bootstrap3.article.details##
كيفية الاقتباس
زووباداج. (1972). الصعوبات الصوتية في تعلم القراءة والكتابة في المدارس الجزائرية: مسوحات ودراسات النطق. AL-Lisaniyyat, 3(1), 100-152. https://doi.org/10.61850/allj.v3i1.631
القسم
Articles
المراجع
/////////////////////