التحليل النقدي للأساليب المباشرة في تدريس اللغات الأجنبية
##plugins.themes.bootstrap3.article.main##
الملخص
تعرض صاحب المقال لمناهج تعليم اللغات و قدم للقراء تحليلا شاملا للطرق المسماة بالمباشرة و ذلك بقدر ما يظهر له أن تتحد فيه الطرق مفهومها الابستيمولوجي أهم مما تختلف فيه. و يريد ان يبين خاصة ان المنهجية التعليمية التي يقل اهتمامها بتعليم النحو فانها ستقصر هذا التعليم على الحكاية الببغاوية.
##plugins.themes.bootstrap3.article.details##
كيفية الاقتباس
لوبرايج. (1981). التحليل النقدي للأساليب المباشرة في تدريس اللغات الأجنبية. AL-Lisaniyyat, 5(1), 7-28. https://doi.org/10.61850/allj.v5i1.680
القسم
Articles
المراجع
//////////////////////