طريقة تقديم درس القواعد في السنة الأولى متوسط والسنة السّابعة أساسي من خلال الكتاب المدرسي - دراسة مقارنة بناء على النظريّة الخليليّة الحديثة
##plugins.themes.bootstrap3.article.main##
الملخص
حاول في هذه الدراسة وصف طريقة نشاط قواعد اللغة في كتاب اللغة العربية للسنة الأولى من التعليم المتوسط من خلال إبراز المنهجية الجديدة المعتمدة فيما يخص اختيار الموضوعات، والنصوص الوسطية، وكيفية صياغة القاعدة. كل هدا مقارنة بما كان معتمدا في كتاب السنة السابعة من التعليم الأساسي
##plugins.themes.bootstrap3.article.details##
كيفية الاقتباس
مكيص. (2007). طريقة تقديم درس القواعد في السنة الأولى متوسط والسنة السّابعة أساسي من خلال الكتاب المدرسي - دراسة مقارنة بناء على النظريّة الخليليّة الحديثة. AL-Lisaniyyat, 12(2), 149-182. https://doi.org/10.61850/allj.v12i2.200
القسم
Articles
المراجع
see the full text p.181-p.182