دراسة تحليليّة لتمارين القواعد المقررة للسنة الأولى من التعليم المتوسط ومقارنتها بالتّمارين المبرمجة للسنة السّابعة أساسي

##plugins.themes.bootstrap3.article.main##

حبيبة بودلعة

الملخص

يهدف هذا المقال إلى تحديد التصوّر الذي بنى عليه جانب التمارين النحوية الواردة في كتاب اللغة العربية للسنة الأولى من التعليم المتوسّط، ومقارنتها بالتمارين المبرمجة سابقا في كتاب القواعد للسنة السابعة أساسي، لمعرفة ما إذا عرفت تغييرا من حيث الشكل والمضمون، وهذا بعد الإصلاحات التي عرفتها المنظومة التربوية في مجال التعليم عموما، بتحديد المناهج وتحديث المحتويات.

##plugins.themes.bootstrap3.article.details##

كيفية الاقتباس
بودلعةح. (2007). دراسة تحليليّة لتمارين القواعد المقررة للسنة الأولى من التعليم المتوسط ومقارنتها بالتّمارين المبرمجة للسنة السّابعة أساسي. AL-Lisaniyyat, 12(2), 183-201. https://doi.org/10.61850/allj.v12i2.201
القسم
Articles

المراجع

see the full text p.201