طريقة تعليم اللغة العربية لتلاميذ السنة الأولى من التعليم المتوسط - دراسة وصفية لبيداغوجيا التعليم الجديدة –

##plugins.themes.bootstrap3.article.main##

كريمة أوشيش
فتيحة خلوت
فتيحة خلوت

الملخص

يتمحور موضوع هذا المقال حول البيداغوجيا الجديدة التي أصبحت تعلم بها اللغة العربية لتلاميذ السنة الأولى من التعليم المتوسط و هي بيداغوجيا التعليم بواسطة الكفاءات بوصفها و تحليلها من منظور أربع وسائل بيداغوجية هي منهاج اللغة العربية الجديد ، و الدليل البيداغوجي للأستاذ ، و الوثيقة المرافقة لمنهاج اللغة العربية ، و الكتاب المدرسي"استكشاف اللغة العربية"، قصد تقديم بعض الاقتراحات التي نراها مثمنة للموضوع.

##plugins.themes.bootstrap3.article.details##

كيفية الاقتباس
أوشيشك., خلوتف., & خلوتف. (2006). طريقة تعليم اللغة العربية لتلاميذ السنة الأولى من التعليم المتوسط - دراسة وصفية لبيداغوجيا التعليم الجديدة –. AL-Lisaniyyat, 11(2), 93-114. https://doi.org/10.61850/allj.v11i2.318
القسم
Articles

المراجع

see the full text p.114.

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين