دراسة تحليلية نقدية لتدريس مبحث الفعل من خلال كتاب القواعد المقرّر للسنة السابعة من التعليم الأساسي

##plugins.themes.bootstrap3.article.main##

صليحة مكي

الملخص

يتعرض هذا المقال لدراسة وتحليل الطريقة التي عرض بها مبحث الفعل في كتاب القواعد المقرّر لتلاميذ بداية الطور الثالث من التعليم الأساسي. وهذا من خلال الحديث عن المنهجية المقترحة لتقديم الدروس، سواء فيما يتعلق بالنصوص المعتمدة، القاعدة المستنبطة، عدد التدريبات، محتواها وأنواعها إلى جانب الّنظرية اللّغوية التي ترتكز عليها هذه الطريقة

##plugins.themes.bootstrap3.article.details##

كيفية الاقتباس
مكيص. (2003). دراسة تحليلية نقدية لتدريس مبحث الفعل من خلال كتاب القواعد المقرّر للسنة السابعة من التعليم الأساسي. AL-Lisaniyyat, 8(1), 111-123. https://doi.org/10.61850/allj.v8i1.409
القسم
Articles

المراجع

see the full text p.124

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين