الانسجام بين المنهاج والكتاب التعليمي دراسة نموذج "منهاج اللغه العربيه وكتاب تعليم اللغه والادب والنصوص المشوق للسنه الاولى من التعليم الثانوي،آداب

##plugins.themes.bootstrap3.article.main##

الطاهر لوصيف

الملخص

يدور موضوع المداخله حول رصد عدد من الجوانب التي خرج فيها كتاب تعليم النصوص والادب والمطالعه الموجهه للسنه الاولى من التعليم الثانوي عن مطالب المنهاج ومقتضياته مظهرا اختلالا واضحا في الانسجام الذي يتوجب توفره في المستندات التربويه والتعليميه بتعليم التي تنهض بتعليم ماده ما وقد وقفت المداخله على عدد كبير من الاختلالات فيما بين منهاج المرحله التعليميه المذكوره والكتاب التعليمي الذي يفترض ان يتمثل تلك المطالب والمقتضيات البيداغوجيه

##plugins.themes.bootstrap3.article.details##

كيفية الاقتباس
لوصيفا. (2008). الانسجام بين المنهاج والكتاب التعليمي دراسة نموذج "منهاج اللغه العربيه وكتاب تعليم اللغه والادب والنصوص المشوق للسنه الاولى من التعليم الثانوي،آداب. AL-Lisaniyyat, 13(2), 61-68. https://doi.org/10.61850/allj.v13i2.329
القسم
Articles

المراجع

المركز الوطني للوثائق التربوية، المقاربة بالكفاءات كبيداغوجيا إدماجية، سلسلة موعدك التربوي، 2005، العدد 17.
هني، خير الدين، مقاربة التدريس بالكفاءات، ط1، الجزائر ، 2005.